نصائح صحية للممرضات

نصائح صحية للممرضات

المستشفيات هي المؤسسات التي تلبي احتياجات مرضى المجتمع. إنها أماكن يذهب إليها الناس من أجل الراحة والتعافي. تم تجهيز هذه المراكز الطبية بآلات معقدة ومعدات تشخيص حديثة وأدوية وعيادات ومختبر وغير ذلك الكثير من أجل تلبية احتياجات المرضى بشكل صحيح. توظف العديد من المستشفيات موظفين مختلفين حاصلين على درجات في المجال الطبي تسمح لهم بتقديم الخدمات للجمهور بشكل صحيح.

 

Health tips for nurses

الممرضات هم الأشخاص الذين يقدمون الخدمات لعامة الناس عن طريق تقديم الرعاية للعملاء. يتم توظيف العديد من الممرضات في مستشفيات مختلفة لضمان استمرارية رعاية العملاء. يتعرض ممرضو المستشفيات بشكل خاص ، خلال أيام عملهم ، لأمراض مختلفة من مختلف الأشخاص الذين يدخلون المستشفيات.

كما يقول المثل ، فإن الممرضة قد وضعت بالفعل قدم واحدة على القبر ، إذا كنت تعرف ماذا يعني ذلك. معرفة هذه الظروف ، يجب أن تعرف الممرضات طرق حماية صحتهم. يجب أن يعرفوا طرقًا مختلفة لمحاولة الحفاظ على صحتهم وسط البيئة المريضة. 

 طرق لحماية صحة الممرضات العاملات بمجال التمريض 

1. تعرف على تشخيص عملائك

يتم تحديد الرعاية التمريضية بناءً على خطورة الحالات وتعداد المرضى. بمجرد تعيينك مع العملاء ، راجع مخططاتهم بسرعة ولكن بدقة من أجل معرفة تشخيصات عملائك. ستعطيك معرفة هذه التشخيصات فكرة عن نوع الاحتياطات التي يجب عليك اتخاذها.

2.تناول وجبة 

لا تذهب إلى الخدمة معدة فارغة. يعد الطعام أمرًا حيويًا للبقاء على قيد الحياة لأنه يمد الجسم بالطاقة ويقوي جهاز المناعة. بغض النظر عما يحدث ، تناول الطعام قبل الذهاب إلى الخدمة. أثناء العمل ، تناول الطعام ولا تفوت الغداء أو العشاء  يجب أن يكون لديك كميات كبيرة من احتياطيات الطاقة. تحتاج أيضًا إلى حماية نفسك بجهاز مناعي فعال لدرء الأمراض. لن يتحقق هذا أبدًا إذا كنت تفتقر إلى الطعام.

3. تناول الفيتامينات

الفيتامينات والمعادن هي مكملات غذائية تهدف إلى تعزيز صحتنا وعافيتنا. فيتامين ج ، على وجه الخصوص ، مضاد للأكسدة يعزز قوة وكفاءة جهاز المناعة. يحتاج الجسم إلى أن يكون مزودًا بكمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن حتى يتمكن من الحفاظ على الأداء السليم لنظام الجسم بأكمله. 

تمريض


4. ارتدِ دائمًا معدات الحماية الشخصية

تتوفر معدات الحماية الشخصية من أجل حماية الممرضة من الأضرار المحتملة التي قد تسبب انحرافًا صحيًا من جانبها. تعرف دائمًا على معدات الحماية الشخصية التي ستستخدمها  عند الاتصال  بالمصابين بمرض السل الرئوي بشكل خاص ، قم دائمًا بارتداء أقنعة الجسيمات N95 لأنها الوحيدة التي تحمي من الإصابة به. توجد أقنعة الوجه العادية  


شاهد ايضا"


5. التخلص من المحاقن

بمجرد استخدام حقنة يجب عليك التخلص منها . الوخز بإبرة واحدة هو كل ما يلزم لإصابتك بالتهاب الكبد B أو C أو أي ممرض آخر ينتقل عن طريق الدم. كن يقظًا ولا تحاول أبدًا المخاطرة بصحتك.

6. التطعيم

يتسبب التطعيم في تكوين الأجسام المضادة التي تجهز أنظمتنا لتشكيل دفاع فعال ضد مسببات الأمراض. تعمل الممرضات مع أشخاص مختلفين مصابين بمسببات الأمراض ومن المهم جدًا أن يتم تحصين الممرضات بشكل صحيح لتزويدهم بالحماية من هذه. التطعيم ليس فقط للرضع والأطفال. يتوفر إجراء متابعة التطعيم للبالغين ، كما أن العديد من اللقاحات جاهزة للإعطاء. تعرف على اللقاحات التي تحتاجها واحصل على التطعيم.

7. النوم

إذا كان الممرض يعمل في ورديا مدتها 12 ساعة ، فعليه التأكد من أنه سينام قبل 7 ساعات على الأقل من العمل. يجب عليه وضع جدول نوم يسمح له بالحصول على أكبر قدر ممكن من النوم. تشكل قلة النوم تهديدات لعملائنا لأن الممرضة قد لا يكون لديها انتباه  بدرجة كافية وقد ترتكب أخطاء مثل إعطاء الأدوية للعملاء الخطأ. تؤدي قلة النوم أيضًا إلى إضعاف جهاز المناعة بشكل كبير وتهيئ الممرضة لاكتساب الأمراض 

تمريض


خلاصة:

نحن ، الممرضات ، في خطر يومي أثناء قيامنا بواجبنا ومن المهم جدًا أن نحمي صحتنا. نحن نحمي صحة عملائنا ونهتم بهم لمساعدتهم على التعافي. تمشيا مع هذا ، ومع ذلك ، يجب ألا ننسى صحتنا أيضًا.

علينا أن نقدم الرعاية ، ولكن علينا أيضًا أن نعتني بأنفسنا. نحن دعاة لتعزيز الصحة والوقاية من الأمراض ويجب علينا ، في جميع الأوقات ، ممارسة هذا الدفاع لأنفسنا أيضًا. كما يقولون في فرز الطوارئ: السلامة أولاً